منتدى دي زاد تايمز
عزيزي العضو/ة/ يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة مواضيع و مساهمات المنتدى و اختيارك للمنتدى شرف لنا و جزاك الله خيرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى zaki fadhel على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى دي زاد تايمز على موقع حفض الصفحات

بلدان الزوار
free counters

سوق الكلام العدد /2/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوق الكلام العدد /2/

مُساهمة من طرف zakifadhel في الإثنين مارس 23, 2009 4:15 pm

في الوقت الذي تهدم السلطات فيلات وتغلق مطاعم بحجة عدم حصول أصحابها على تراخيص، نصب مساندون لبوتفليقة هذه الخيمة فوق رصيف بحيدرة في العاصمة، مانعين المواطنين من السير فيه دون أن تتحرك السلطات المعنية، لأن أصحاب المبادرة، ببساطة يحوزون على ''ترخيص خاص'' يتمثل في صورة الرئيس المترشح.

نصيحة بن حبيلس
نصحت الأمينة العامة للحركة النسائية للتضامن مع الأسرة في المناطق الريفية، سعيدة بن حبيلس، المترشحين لرئاسيات أفريل، عدا بوتفليقة، بالتعلم أولا قبل التفكير في تبوأ منصب القاضي الأول في البلاد. وقالت بن حبيلس في تجمع انتخابي ببسكرة إن المترشح الذي لم يصل إلى منصب رئيس بلدية ما عليه إلا أن يتعلم أولا، وأمامه سنوات طويلة لأن مصلحة الجزائر تقتضي عدم المغامرة بهم، والأمر يتطلب المراهنة على الكبار، في إشارة إلى الرئيس المترشح.. نصيحة غريبة لا نسمع بها إلا في الجزائر.

مقاول يشكو مديرة ولائية
يشتكي مقاول بغرداية من رفض مديرة النشاط الاجتماعي بالولاية تسديد فاتورة أشغال بقيمة 130 مليون سنتيم نفذها قبل 4 سنوات. وقال المقاول إن المديرة الولائية كلفته، بصفة شفهية، بتجديد مرافق داخل سكنها الوظيفي، لكنها تتجاهل، لحد الآن، تسوية وضعيته وتركته يتخبط في الديون.

تلميذ ''فوق العادة''
تنتظر أستاذة في مادة الرياضيات بإكمالية العقيد عثمان في حيدرة بالجزائر العاصمة، منذ عدة أسابيع، إحالة تلميذ، صفعها، على لجنة الانضباط بالإكمالية، لكن دون جدوى. ويبدو أن هذا التلميذ ''فوق العادة''، حيث سبق له أن اعتدى على العديد من أقرانه دون أن تتحرك إدارة الإكمالية. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل سمحت له مديرة المؤسسة باجتياز اختبارات الفصل الثاني، وكأن شيئا لم يحدث.. سؤال يتكرر بحدة الآن، ابن من هذا التلميذ المشاغب والعنيف؟

الرئيس مصدر فخر ولد عباس
يردد جمال ولد عباس، بافتخار، أنه لا يستطيع أن يميز بين مهامه كوزير للتضامن ودوره كمنشط للحملة الانتخابية لفائدة الرئيس. ويتمنى الكثير ممن يستمع لهذا التفاخر لو يشكل المحرومون والمعاقون و''الحرافة'' والطبقة الكادحة بصفة عامة مصدر فخر الوزير لأن بوتفليقة ليس بحاجة لأن يفتخر به ولد عباس.

مدير يكلم نفسه
كان مدير النقل بولاية تيزي وزو، كمن يحدث نفسه في الكلمة التي ألقاها بمناسبة تجمع انتخابي، حيث إن الحاضرين كانوا منشغلين بالحديث إلى بعضهم البعض دون أدنى اهتمام بما كان يصدر عن المتكلم. والغريب أنه حتى الإطارات والمسؤولين يتقدمهم القائد العام للكشافة نور الدين بن براهم لم يكترثوا لما كان يقوله هذا المسؤول.

بلومي في ملعب السياسيين
أقام النجم السابق لكرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، الأسبوع المنصرم بمدينة بريان في ولاية غرداية، رفقة عدد من الوجوه الكروية على غرار الحكم الدولي السابق محمد حنصال ورئيس جمعية ''راديوز'' قادة شافي. وخلال فترة إقامتهم، جمع الثلاثة المئات من شباب المدينة من إباضيين ومالكيين وصالحوا بينهم.. ربما ينجح الرياضيون حيث فشل السياسيون.
avatar
zakifadhel
Admin
Admin

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

http://dztimes1.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى