منتدى دي زاد تايمز
عزيزي العضو/ة/ يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة مواضيع و مساهمات المنتدى و اختيارك للمنتدى شرف لنا و جزاك الله خيرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى zaki fadhel على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى دي زاد تايمز على موقع حفض الصفحات

بلدان الزوار
free counters

وفاق سطيف في تربّص مغلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفاق سطيف في تربّص مغلق

مُساهمة من طرف zakifadhel في الخميس أبريل 09, 2009 10:13 pm

وفاق سطيف في تربّص مغلق
حجاوي يتصالح مع مدربه ويعتذر أمام الجميع




دخل وفاق سطيف في تربص مغلق بداية من عشية أمس، حيث التحق اللاعبون مباشرة بفندق الهضاب بعد الحصة التدريبية التي أجروها بملعب 8 ماي استعدادا لمباراة نصف النهائي لرابطة أبطال العرب أمام الترجي التونسي المقررة يوم السبت.
كان المدرّب آيت جودي قد رفض دمج حارسه حجاوي خلال الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، طالبا منه المثول أمام إدارة الفريق، التي أكدت للحارس الخطأ الكبير الذي ارتكبه في حق كل جمهور سطيف وليس المدرّب فقط، وهو الخطأ الذي اعترف به الحارس، وطلب العفو. كما قرّرت إدارة الوفاق تسليط عقوبة قاسية قد تتعدى حرمان اللاعب من مستحقاته العالقة والمقدرة بـ 170 مليون سنتيم، إضافة إلى إجراءات أخرى.
وتوجه الحارس حجاوي إلى بيت مدربه بعد الحصة التدريبية ليطلب منه العفو ويستسمح بالعودة إلى التدريبات. وهي المبادرة التي قبلها المدرّب على أن يتقدم الحارس بالاعتذار لمدربه أمام اللاعبين. وهو ما حدث فعلا ليعود الحارس خلال حصة أمس إلى التدرب بصفة عادية مع زملائه. وعلى عكس ذلك فقد اندمج المدافع يخلف بصفة عادية مع المجموعة.
من جهة أخرى، قرّرت إدارة الترجي التونسي تقديم رحلة فريقها من مطار قرطاج الدولي نحو مطار الثامن ماي بسطيف، إلى منتصف نهار يوم الجمعة حيث يتوقع هبوط الطائرة المقلّة للوفد في حدود الساعة الواحدة زوالا. كما طلب مسيرو الترجي من نظرائهم لوفاق سطيف تغيير مكان الإقامة من فندق الربيع بوسط مدينة سطيف إلى فندق الريف بمدينة العلمة، تجنبا لأي ضغط أو محاولات استفزاز من جانب أنصار الوفاق. ويمكن أن يحل خلال نهار اليوم وفد من جانب الترجي لتفقد فندق الريف وتحضير عملية قدوم الفريق. علما أن الرحلة الأولى كانت مبرمجة لمنتصف نهار السبت، أي يوم المباراة، حيث تلقت مصالح الملاحة الجوية وكذا الخطوط الجوية الجزائريتين إشعارا من قبل نظرائهم من تونس يؤكدان على توقيت الرحلة وكذا العودة من مطار سطيـف، قبـل أن يطرأ التغيير في آخر لحظة.
هذا وسيخوض الفريق التونسي مباراة هامة ضمن البطولة التونسية يوم الغد في حدود الساعة الرابعة مساء أمام فريق بنزرت بملعب المنزه، ليلعب بعد 48 ساعة مباراة نصف النهائي لرابطة أبطال العرب أمام الوفاق، دون أن يحتج الفريق التونسي ويطلب تأخير أو تقديم مباراة البطولة على غرار ما يفعله مسؤولو الأندية الجزائرية.

zakifadhel
Admin
Admin

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

http://dztimes1.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى