منتدى دي زاد تايمز
عزيزي العضو/ة/ يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة مواضيع و مساهمات المنتدى و اختيارك للمنتدى شرف لنا و جزاك الله خيرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى zaki fadhel على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى دي زاد تايمز على موقع حفض الصفحات

بلدان الزوار
free counters

الترجي يلدغ وفاق سطيف ويقترب من نهائي دوري أبطال العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الترجي يلدغ وفاق سطيف ويقترب من نهائي دوري أبطال العرب

مُساهمة من طرف zakifadhel في الإثنين أبريل 20, 2009 8:12 pm

وضع فريق الترجي التونسي قدما في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف اليوم السبت في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وأحرز أسامة الدراجي هدف الحسم للفريق التونسي قبل 14 دقيقة على نهاية المباراة.

ويحتاج الترجي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي تقام على ملعب رادس في 26 من الشهر الجاري حتى يضمن تأهله للدور النهائي.

وبدأت المباراة بشكل حماسي بين الفريقين في أرض الملعب وبين الجماهير في المدرجات حيث تم إلقاء العديد من المقذوفات النارية داخل أرض الملعب منذ الدقيقة الأولى.

وفي الدقيقة الرابعة توقفت المباراة لنحو ثلاث دقائق عندما أحرز الترجي هدفا من ضربة رأسية سددها زياد الدربالي إثر ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى ، وبعد أن احتسب حكم المباراة العماني عبد الله الهلالي هدفا لصالح الفريق التونسي اندفع لاعبو وفاق سطيف ناحيته مطالبين إياه بإلغاء الهدف نتيجة وقوع لاعب الترجي في مصيدة التسلل ، وبالفعل استجاب الحكم لمطلبهم وسط اعتراض شديد من لاعبي الفريق الضيف ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد تدخل مسئولو الترجي عاد لاعبي الفريق لاستئناف المباراة ليشن الفريق الجزائري هجمة خطيرة على مرمى حمدي القصراوي ولكن الحارس الدولي أنقذ مرماه من هدف محقق.

وحرمت العارضة المهاجم النيجيري مايكل انيرامو من تسجيل هدف محقق للترجي إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة .20

وفي الدقيقة 23 حصل سطيف على ضربة ركنية من الناحية اليمنى ارتدت لحاج عيسى على حدود منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة قوية اصطدمت في الدفاع التونسي المتكتل وخرجت إلى ضربة ركنية جديدة.

وحصل الترجي على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها خليل شمام ولكن رأسية وسام العابدي لم تؤتي ثمارها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه إسماعيل ديس بعد عرقلته لانيرامو على حدود منطقة الجزاء.

وأضاع وليد التايب فرصة ثمينة للترجي بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أخطأ في التصويب وهو على بعد يارادات قليلة من المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق مرر حاج عيسى كرة رائعة للكاميروني أمبان فرانسيس الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها القصراوي.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول سدد حاج عيسى كرة متوسطة القوة من خارج منطقة الجزاء مرت بالكاد بجوار القائم الأيمن للقصراوي.

وفي الدقيقة 50 حصل وفاق سطيف على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ، سددها لعموري جديات قوية ولكن القصراوي تصدى لها ببراعة.

واتسم الأداء في الشوط الثاني بالخشونة حيث احتسب حكم المباراة العديد من الأخطاء قبل أن يشهر البطاقة الصفراء في وجه فاروق بلقايد في الدقيقة 58 .

وأطلق الكاميروني هنري بيانفوني تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67 مرت بجوار العارضة.

وجاء أداء وفاق سطيف ، الفائز بلقب النسختين الأخيرتين لدوري أبطال العرب ، في الشوط الثاني أقل نسبيا من المستوى الذي ظهر به في النصف الأول من المباراة.

وأنقذ القصراوي فريقه التونسي من هدف محقق في الدقيقة 73 بعدما تصدى ببراعة لضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يسقط على أرض الملعب عقب تعرضه لتدخل عنيف داخل منطقة الجزاء ، ولكنه سرعان ما عاد لاستئناف اللعب بعد تلقيه العلاج.

وتقدم أسامة الدراجي بهدف للترجي في الدقيقة 76 إثر تمريرة طولية وصلت إلى انيرامو الذي مررها بكعبه إلى الدراجي لينفرد الأخير بالمرمى ويسددها من فوق حارس وفاق سطيف.

وبعد الهدف تعددت المحاولات الهجومية الجزائرية من أجل إدراك التعادل ولكن الدفاع الصلب للترجي ومن خلفه الحارس الرائع القصراوي حالوا دون أن تهتز شباك فريقهم.

ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة وسط ضغط مكثف من وفاق سطيف في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق التونسي على الهجمات المرتدة التي كادت أن تؤتي ثمارها أكثر من مرة ، ولكن جاءت صافرة حكم المباراة عبد الله الهلالي سريعا لتعلن نهاية اللقاء بفوز الترجي بهدف ثمين.
avatar
zakifadhel
Admin
Admin

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

http://dztimes1.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى