منتدى دي زاد تايمز
عزيزي العضو/ة/ يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة مواضيع و مساهمات المنتدى و اختيارك للمنتدى شرف لنا و جزاك الله خيرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى zaki fadhel على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى دي زاد تايمز على موقع حفض الصفحات

بلدان الزوار
free counters

[i]في حال ضمان التأهل المبكر: سلطاني وبن يمينة وشاقوري مع الخضر لمواجهة الفراعنة[/i]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

[i]في حال ضمان التأهل المبكر: سلطاني وبن يمينة وشاقوري مع الخضر لمواجهة الفراعنة[/i]

مُساهمة من طرف zakifadhel في الإثنين أكتوبر 05, 2009 5:23 pm

كشفت مصادر من المنتخب الوطني للشروق أن تشكيلة المنتخب الجزائري ستطعم بعدد من العناصر المحترفة في حال ضمان التأهل المبكر للمونديال في الجولة المقبلة.

وأوضحت المصادر إلى أن ثلاثة عناصر على الأقل من اللاعبين المحترفين سيدعمون المنتخب الوطني في المباراة التي ستكون شكلية للخضر.
ووضعت الاتحادية قائمة من أسماء لاعبين مغتربين يمكن الاعتماد عليهم في المواعيد القادمة يتقدمهم هداف فريق اتحاد برلين كريم بن يمينة، ومهاجم أدو دون هاغ الهولندي كريم سلطاني بالإضافة إلى لاعب شالوروا البلجيكي شاقوري.
وكشفت مصادر من أورقة الاتحادية ان الأخيرة تعكف على إيداع ملف تأهيل لاعب شارلورا البلجيكي شاقوري للعب في صفوف الخضر بعد أن سبق له وان تقمص ألوان المنتخب الفرنسي.
ويرتقب أن يتم تحديد القائمة الأولية للمنتخب التي ستشارك في كأس افريقيا عقب مباراة مصر وستكون ثابتة ولن تطرأ عليها سوى تغييرات استثنائية فقط.
يشار إلى أن الاتحادية الجزائرية عمدت في الآونة الأخيرة الى تأهيل واستدعاء عدد من اللاعبين المغتربين المتميزين وذلك للوقوف في وجه الإغراءات التي يواجهونها من المنتخبات الأخرى، وكذلك لمنح فرصة اكبر لمختلف اللاعبين من أصول جزائرية، حيث تقرر السير على هذا النهج حتى لدى الفئات الشبانية.
وعبر أكثر من لاعب مغترب عن رغبته في الالتحاق "بالخضر" في الآونة الأخيرة عقب النتائج الممتازة للمنتخب الوطني التي جعلته يدنو من التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.
avatar
zakifadhel
Admin
Admin

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

http://dztimes1.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى