منتدى دي زاد تايمز
عزيزي العضو/ة/ يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة مواضيع و مساهمات المنتدى و اختيارك للمنتدى شرف لنا و جزاك الله خيرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى zaki fadhel على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى دي زاد تايمز على موقع حفض الصفحات

بلدان الزوار
free counters

الجولة الـ19 لبطولة القسم الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجولة الـ19 لبطولة القسم الأول

مُساهمة من طرف zakifadhel في السبت فبراير 28, 2009 6:44 pm

الملاحقان يستثمران في تعادل الرائد والتحكيم في قفص الاتهام

أكد وفاق سطيف سلسلة نتائجه إيجابية، حيث عاد من عنابة بتعادل ثمين أمام الاتحاد المحلي، في إطار الجولة الـ 19 لبطولة القسم الأول. وهو التعادل الذي مكّنه من البقاء في الريادة، لكن بفارق ست نقاط فقط عن الملاحقين شبيبة بجاية وأهلي البرج، بعد فوز الأول في ميدانه أمام اتحاد البليدة والثاني أمام رائد القبة. للإشارة، عرفت الجولة الـ19 انتقادات لاذعة للتحكيم، بدءا بإدارة بلوزداد التي انتقدت بيشاري، وعنابة التي صبت غضبها على بن عيسى، وصولا إلى الشلف التي حمّلت بنوزة مسؤولية التعثر.

اتحاد العاصمة يحسم الداربي أمام شباب بلوزداد***//***حسم اتحاد العاصمة المباراة المحلية التي جمعته، أول أمس، بضيفه شباب بلوزداد، لصالحه، بعد أن حقق فوزا ثمينا بـ(2/1)، في مباراة عرفت احتجاجات كبيرة من طرف شباب بلوزداد على حكم اللقاء بيشاري. وتميزت المباراة بمستوى متكافئ عموما خاصة في الشوط الأول، أين تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، إلا أن المبادرة كانت أكثر من طرف الاتحاد الذي وصل إلى شباك منافسه في الدقيقة 17 من الشوط الأول بواسطة حميدي. وكرد فعل عن الهدف المسجل في مرماهم، انتفض لاعبو شباب بلوزداد نحو الهجوم، قصد إدراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة 24 بواسطة البوركينابي نيبي. هذا وعرفت المرحلة الأولى طرد المدافع الأيسر للشباب خليل بوقجان، إثر احتجاجه على قرار الحكم بيشاري. كما عرفت الدقيقة 74 احتجاجات كبيرة من طرف الشباب لعدم احتساب الحكم ضربة جزاء للاعب نيبي إثر عرقلة واضحة في منطقة 18 مترا من طرف مدافع الاتحاد ريال. واستعاد اتحاد العاصمة زمام الأمور، حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83 بواسطة الفنزويلي أندرسون.

جمعية الخروب تعود من بعيد أمام الكناري ***///***عرفت مواجهة جمعية الخروب بالشبيبة القبائلية إثارة وتنافسا من الجانبين خاصة من طرف الزوار، الذين كانوا الأحسن في المرحلة الأولى وضيعوا ثلاث فرص سانحة للتهديف بواسطة بن سعيد وعشيو، مقابل فرصتين للمحليين عن طريق بن عرفة ودوادي.
الشوط الثاني عرف استفاقة أصحاب الأرض الذين كان أداؤهم أحسن بكثير من لقاء الوفاق وهذا رغم الغيابات الكثيرة، واستطاعوا نقل الخطر لمرمى الحارس شاوشي في عدة مناسبات لكن الفعالية جاءت من الزوار، الذين تمكنوا من الوصول لمرمى الحارس بلهاني في الد54 بواسطة بن سعيد، الذي احتج عليه الخروبية كونه كان في وضعية تسلل، كما أن قبل اللقطة كان هناك خطأ لم يحتسبه الحكم، الأمر الذي ألهب أعصاب عناصر الجمعية الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم، وتمكنوا من تعديل الكفة بعد جهد كبير بواسطة البديل زيلاتور برأسية وصلته من البديل الآخر تمورة في الد88 .

اتحاد عنابة يتعادل أمام وفاق سطيف بطعم الهزيمة***///***

فوّت اتحاد عنابة على نفسه فرصة الاقتراب من كوكبة المقدمة، إثر تعثـره أمام الرائد وفاق سطيف، في مباراة كان التفوق فيها لصالح الفريق المحلي بهدف أمضاه البديل عودية في د 70، قبل أن يعدّل اللاعب دلهوم النتيجة في الوقت بدل الضائع.
أما عن مجريات المباراة، فقد شهدت شوطا لكل فريق، حيث سيطر الزوار في الشوط الأول وكانوا الأحسن على كافة المستويات، في حين كان الشوط الثاني أكثر إثارة مع أفضلية للفريق المحلي الذي تمكّن من إمضاء الهدف الأول في د70 عن طريق البديل عودية، الذي ألهب حناجر حوالي 60 ألف متفرج.
بعدها حاول الفريق الزائر تنظيم صفوفه بغرض استرجاع ما فاته، فرمى بكل ثقله في الهجوم، وتمكّن في الوقت بدل الضائع عن طريق دلهوم من تعديل النتيجة، إثر خطأ في المراقبة. هدف كان له وقع خاص على الفريق المحلي، الذي انهارت معنوياته، مما سمح للزوار بالعودة بقوة في اللحظات الأخيرة، وكان بإمكان اللاعب زياية أن ينهي اللقاء لصالح فريقه لو عرف استغلال الفرصتين الثمينتين اللتين أتيحتا له؛ واحدة ردتها العارضة الأفقية والثانية نجح فواوي في افتكاكها منه.

أهلي البرج يعمّق جراح القبة***///***

حقّق أهلي البرج بميدانه فوزا ثمينا بنتيجة 2 ـ 1 على حساب رائد القبة الذي خلق العديد من الصعوبات لأبناء المدرب يعيش.
بداية اللقاء كانت قوية من جانب أصحاب الأرض، الذين تمكنوا من الوصول إلى شباك الخصم في الد 2 عن طريق المهاجم دمبري.
المرحلة الثانية عرفت انتعاشا في اللعب واستفاقة ملحوظة من الزوار الذين رموا بثقلهم في الهجوم وتمكنوا من تعديل النتيجة في الد62 بواسطة حنيدر. هذا الهدف دفع البرايجية إلى نقل الخطر إلى منطقة الخصم ليشنّوا عدّة هجمات أثمرت بإضافة الهدف الثاني عن طريق البديل بوحربيط في الد 68 بمقصية رائعة بعد أن استغل كرة ضائعة داخل منطقة العمليات.

العلمة تثأر من العميد ***///***

نجح مدرب مولودية العلمة بلحوت وأشباله في الفوز، أمسية أول أمس، على مولودية الجزائر، بميدان مسعود زوغار بـ(2/1). وتحكم لاعبو العميد في وسط الميدان، مع القيام بهجمات معاكسة نجحت إحداها بتسجيل الهدف الأول في الد 38 عن طريق مخالفة أرضية من القائد بابوش لم ينجح الحارس صحراوي في صدها. هذا الهدف جعل رفقاء ملولي يهاجمون بأكبر عدد ممكن من اللاعبين لتعديل النتيجة قبل فوات الأوان، وهو ما حصل فعلا، حيث نجح قاسمي برأسية في تعديل النتيجة بعد أربع دقائق من هدف المولودية. المرحلة الثانية بدأها المحليون بكل قوة وخلقوا الكثير من الفرص الخطيرة لتأتي الد ,54 حيث نفذ ملولي مخالفة من الجهة اليمنى مباشرة نحو رجل مونقولو الذي لم يجد صعوبة في توقيع الهدف الثاني، وسط فرحة كبيرة من الآلاف من الأنصار الذين غصت بهم المدرجات.

اتحاد الحراش يجبر الشلف على تقاسم النقاط***///***

فشل أولمبي الشلف في كسب الرهان أمام اتحاد الحراش؛ حيث ضيّع أشبال المدرب عبد القادر عمراني الفوز بعدما ضيع هجومه أهدافا بالجملة. كما خرج الحكم بنوزة تحت حراسة أمنية مشددة بسبب الانتقادات التي كان عرضة لها من قبل الفريق المحلي. الأكيد في هذه المباراة أن أولمبي الشلف طبق مقولة ''السيطرة لا تعني الفوز''؛ إذ رغم سيطرته على كامل مراحل المقابلة، إلا أن خط هجومه ضيّع فرصا عديدة بسبب سوء تركيزه.
أما فيما يخص المنافس الحراشي، فقد سيّر المقابلة بذكاء، رغم ركون جميع لاعبيه إلى الوراء.
avatar
zakifadhel
Admin
Admin

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

http://dztimes1.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى